اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

الأبحاث العلمية
الابحاث حسب سنة النشر
  نتيجة البحث عن  : أيمن فوزي خطاب
   تم العثور علي  22  مقالة
 

أنماط تقديم لغة الإشارة عند تصميم المقررات الإلكترونية وأثرها علي اكتساب التلاميذ الصم المفاهيم العلمية الجغرافية و اتجاهاتهم نحو استخدام المقررات الإلكترونية /
 أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  التعليم - مناهج

الملحقات  : 333.docxتحميل

الملحقات  : 333.docxتحميل

الملحقات  : 22.docxتحميل




معايير تقييم جودة المقررات الإلكترونية لضعاف السمع والصم لدمجهم بالتعليم العالي /
 أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  التعليم - مناهج

الملحقات  : 333.docxتحميل




توظيف المدونات القائمة على البنائية وفاعليتها فى تنمية التحصيل ومهارات شبكات الحاسبات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واتجاههم نحو استخدامها /Appointment of Blogs Based on Constructivism Learning and Its Effectiveness in The Development of Achievement and Skills of Computer Networks for Educational
Technology Students and Their Attitudes Towards The Use /

 أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  التعليم، المهارات الدراسية

تم النشر في  : مجلة البحوث النفسية والتربوية التي تصدرها كلية التربية جامعة المنوفية ، العدد الثاني 2012م.
تم النشر بتاريخ  : 01/03/2012
الملحقات  : 1 - Copy.docxتحميل




نمطان للدعم (المعلم/ المتعلم) ببيئة تعلم شخصية وفاعليتهما في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /Two Types of Support (Teacher / Learner) in Personel Learning Environment and Its
Effectiveness in The Development of Database Design Skills and Self-Efficiency
for Educational Technology Students

 أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  تكنولوجيا التعليم،التعلم، المعلم

تم النشر في  :  مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم، مجلد (27) عدد (1) يناير 2014م.
تم النشر بتاريخ  : 01/01/2014
الملحقات  : 1 - Copy.docxتحميل




مصدر التقويم التكويني (المعلم-الأقران-الذات) ببيئة تعلم إلكترونية تفاعلية وتأثيره على أداء الطلاب والتفكير الابتكاري في إنتاج الرسوم التعليمية بالكمبيوتر /Source of Formative Evaluation (Teacher-Peer –Self) in Interactive Electronic Learning Environment and Its Impact on Student Performance and Innovative Thinking in The Production
of Computer Educational Drawings

 أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  التعليم بالكمبيوتر، التفكير، التعليم

تم النشر في  : مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم، مجلد (24) عدد (2) إبريل 2014م.
تم النشر بتاريخ  : 01/04/2014
الملحقات  : 1 - Copy.docxتحميل




استراتيجية جديدة تدمج بين التعلم التشاركي القائم على الويب والتعلم القائم على المشروعات وفاعليتها في تنمية مهارات إنتاج الوسائط المتعددة وحل المشكلات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /A New Strategy Combines Between Online Collaborative Learning and Project Based Learning and Its Effectiveness in The Development of Multimedia Production
Skills and Problem-Solving for Educational Technology Students

 أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  تكنولوجيا التعليم، الوسائط التعليمية

تم النشر في  : مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم، مجلد (25) عدد (3) يوليو 2015م.
تم النشر بتاريخ  : 01/07/2015
الملحقات  : 1 - Copy.docxتحميل




فاعلية نمط التعلم التعاوني المدمج القائم على الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية التحصيل والاتجاه نحوه لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمقرر العلوم /The Effectiveness Type of Blended Cooperative Learning Based on Electronic Educational Games in Development Achievement and The attitude Toward it for Preparatory
School Students in Science Course

 أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  التعليم، القدرات التحصلية، الألعاب التعليمية الإلكترونية

تم النشر في  : مجلة البحوث النفسية والتربوية التي تصدرها كلية التربية جامعة المنوفية ، العدد الثالث 2015م.
تم النشر بتاريخ  : 01/07/2015
الملحقات  : 1 - Copy.docxتحميل




فاعلية نمط التعلم التعاوني المدمج القائم على الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية التحصيل والاتجاه نحوه لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمقرر العلوم
 . أيمن فوزي خطاب مدكور - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  التعلم التعاونى
الصفحات  1-64
تم النشر بتاريخ  : 01/01/2015
الملحقات  : ~$ائي بحث التعلم االتعاوني 1-10-2015.docتحميل




فاعلية نمط التعلم التعاوني المدمج القائم على الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية التحصيل والاتجاه نحوه لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمقرر العلوم /
 أيمن فوزي خطاب مدكور. - المجلس الاعلى للجامعات

الكلمات الدالة  العلوم.التعليم التعاونى.
الصفحات  ص. 1 - 64
تم النشر في  : مجلة البحوث النفسية والتربوية
تم النشر بتاريخ  : 01/10/2015




توظيف المدونات القائمة على البنائية وفاعليتها فى تنمية التحصيل ومهارات شبكات الحاسبات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واتجاههم نحو استخدامها /
 أيمن فوزي خطاب مدكور. - جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية

الكلمات الدالة  المهارات الدراسية.المهارات.التعليم.
الصفحات  ص. 196 - 249
تم النشر في  : مجلة البحوث النفسية والتربوية
تم النشر بتاريخ  : 01/01/2011




من 3
 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy